السبت، 25 ديسمبر 2010

الاتصال الذي أعجبني

بينما كنت أقلب في أحد الكتب بحثا عن موضوع كنت قد عصرت مخي لأستعيده من بقايا الذاكرة اهتز كياني كله عند سماع رنة الموبايل! كان الصوت مفزعاً حيث كنت في تلك اللحظات التي أنسى كل مايدور في محيطي حين أضم أحد كتبي وأناجيه وأسأله ويجيبني.    أحياناً يجيبني بما أريد وأحياناً يرد السؤال بسؤال عن ماهية طلبي!
المهم ماأطول عليكم... عرفت المتصل.. المصيبة انه واحد غالي ولا أقدر أطنشه. آلوووو. مرحبا... وبعدين زي مانتو عارفين موال السلام الطويل: كيف حالك وكيف حال جدك وجدتك وخالك وعمك وامك...... وبعدين مرة ثانية نفس الأسئلة بس بالحركة البطيئة عشان يثبت السؤال عن الحال!

اللي يهمنا هنا هو السؤال في الوقت الضائع: قال انه معجب بدروس الفوتوشوب ويتمنى اني أكمل في هذا المشوار لأن الدروس البسيطة في برنامج الاكسيل طبقها تطبيق ممتاز واستفاد لكن هو من هواة الفوتوشوب مش الاكسيل.
وفاجأني بأن كثير ممن يستخدمون الفوتوشوب مايعرفون كثير من ميزاته. أتكلم هنا عن الهواة ونصف المحترفين. وحتى كثير من أصحاب الخبرة في الفوتوشوب لايستفيدون من ميزاته الكبيرة. وشجعني ذلك على وضع مزيد من الدروس.
طبعا مانستغني عن ردودكم والتي يجب أن تكون ناقدة أكثر منها مادحة. أحدهم قال لي ان الصوت كان ضعيفا ومشوشا في بعض الدروس. وهذا صحيح وشكرته على ذلك ووعدته بالتصحيح في الدروس التالية.

مع شكري وتقديري لكم

هناك تعليق واحد:

  1. عبدالله أل شعلان25 ديسمبر 2010 في 10:37 م

    بلاشك وأنا أتطلع لكل ما يتم طرحه هنا من دروس مختلفه ..
    أرى دائماً أبو سلطان صاحب الإبداع والإختيار الجميل لهذه الدروس ..
    دمت بخير

    ردحذف